• ×

07:28 صباحًا , الثلاثاء 16 جمادي الأول 1440 / 22 يناير 2019


بقعاء و نقص الخدمات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين ..
لاشك أن التطوّر الحاصل في محافظتنا الغالية محافظة بقعاء هو نتاج التوجيهات السديدة من قيادتنا الرشيدة في سبيل الرقي والتقدم بمختلف محافظات المملكة من جنوبها الى شمالها ومن شرقها الى غربها وقد حظيت محافظة بقعاء بالدعم اللامحدود من المشاريع التنموية ، ولازلنا نتلمّس المزيد حتى تصبح محافظتنا تضاهي العديد من المدن الكبيرة فهي تستحق ذلك نظرا لكبر مساحتها وكثرة السكان فيها إذ أنها تمثل حلقة الوصل بين منطقة حائل والمناطق الشمالية ودول الخليج وتقع بقعاء على طريق دولي لايتوقف من المسافرين ، الأمر الذي يحتّم على المسئولين في الوزارات والادارات الحكومية بحائل العمل بكل اخلاص لتوفير جميع المتطلبات للمواطنين في هذه المحافظة شأنهم شأن المحافظات الأخرى ..
كما أن رؤساء الادارات الحكومية ببقعاء مطالبون بالنزاهة في العمل والاخلاص ومحاسبة كل متلاعب ومتقاعس في أداء المشروعات التنموية لأن ذلك يعود على الوطن بالفائدة المرجوّة التي يؤكد عليها دائما ولاة أمرنا حفظهم الله جميعاً..
سوف نواصل مطالباتنا للمسئولين حتى يتحقق لنا جميع مانحتاجه من خدمات تقدمها الدولة لمواطنيها الكرام .

نائب رئيس نادي اللواء

فهد بن عوض السحيمان

- - - - - - - - - - - - - - - - -

 1  0  839
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1434-10-13 08:24 مساءً محمد القناع :
    ((الأمر الذي يحتّم على المسئولين في الوزارات والادارات الحكومية بحائل العمل بكل اخلاص لتوفير جميع المتطلبات ))




    الأستاذ/ ابو خالد
    طرح جميل وطلب مسؤل وواعي لإشياء بديهيه ولا تحتاج لمطالبه . ولكن الثقافه السائده في المديريات العامه بالمنطقه ما زالت تعيش وتنظر للمحافظات بأنها ((قرااايااا)) ومن هنا تكمن المشكله. ولم يدرك المسؤلون هناك بأن افكارهم عثى عليها الزمن.


    تحياتي

    تقبل مرورررري