• ×

10:34 صباحًا , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020


(( الحي يحييك ))

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

(( الحي يحييك ))

جمهورالنصر العالمي شاغل الناس وماليء الدنيا ، أينما حل ترك بصمته فلا يرضى أن يكون على الهامش أو تحت السطور فهو دائما يبدع يتألق ويمتع وهذه سمة هذا الجمهور الذواق و الوفي بشكلٍ عام ، ومما لاشك فيه أن جمهور العالمي في محافظة بقعاء من خلال سنوات عشقه لهذا الكيان قد إرتوى من معين الإبداع والوفاء الذي لا ينضب و إكتسب التميز والتجديد الذي يصطبغ به جمهور النصر العريق في كل مكان ، وقد رأينا من مبادارت هذا الجمهور الشيء الكثير الذي ينبئ بمدى العشق والوفاء الذي تختزنه تلك القلوب الناصعة ، فلا أنسى قيام أحد عشاق العالمي قبل 7 سنوات بفتح الحساب في أحد محلات الوجبات السريعة بالمحافظة ليلة كاملة للجميع من أجل عيون النصر وجمهوره .. فهنا قمة العشق والوفاء والحضور ... خذ مثالاً آخر وقريب جداً حيث قام جمهور العالمي بمحافظة بقعاء بتبني جوائز ميدان الفروسية بالمحافظة في أحد سباقاته الماضية ، وتخللهاالعديد من الفعاليات و توزيع الجوائز على الجمهور فكان يوماً مميزاً أثنى عليه كل القائمين على الميدان بمختلف ميولهم وهنا الإبداع و المشاركة تتجلى في نفوس هؤلاء العشاق الأوفياء .. وهذه الأيام يعدون العدة لإقامة حفل مميز يوم الجمعة ليلة السبت القادم بمنتجع الحياة بالمحافظة وقد أطلقوا الدعوة عامة للجميع وذلك إحتفالاً بثنائية العالمي هذا الموسم وأعتقد أن هناك الكثير والكثير في جعبتهم وستبديه الأيام القادمه بإذن الله وكما قيل فالشيء من معدنه لا يستغرب .

ولكن قبل أن أختم أود أن أشير إلى عادةٍ سيئة يتصف بها بعض ضعاف النفوس ممن تعميهم الأحقاد ويزعجهم النجاح فتجدهم يلمزون و يغمزون تحت ذرائع وحجج واهية ولم يجدوا أرحب من مضلة العمل الخيري ليلجأوا إليها متحججين أن دعم الجمعية الخيرية أولى ..! فسبحان الله ويا للعجب .!! فمالذي دعا للمقارنة أصلاً ومن الذي خلط الأمر بين هذا وذاك ..! لاشيء سوى قلة الإدراك ، وإلا إن كان كل دعم يجب أن يكون للجمعية الخيرية فقط ، فلنطالب بإغلاق الأندية الرياضية والأندية الأدبية ولجان التنمية الإجتماعية وجمعيات الثقافة والفنون .. الخ من مناشط الحياة العامة ، ثم وما يدريك أيها الهامز اللماز بحال هؤلاء القوم مع الأعمال الخيرية فكم فيهم من يكفل يتيماً وكم من داعمٍ لبناء مسجد أو بئر سقيا أو إفطار صائم .. فهل أنت محاسِبٌ لهم فيما يملكون أو محاسٓبٌ عنهم فيما يعملون ..!؟


قفل
العوايل اللي يقطون ويطلعون بالاستراحات الله يستر لا تجيهم الفئه هذي وتقول اجلسوا ببيوتكم وخلوا القطية للجمعية الخيرية ..

إلى اللقاء ،،،

بقلم : صالح فهيد العتيبي
كاتب صحيفة بقعاء الإلكترونية





بواسطة : صالح الفهيد
 0  0  1785
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:34 صباحًا السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020.