• ×

08:27 صباحًا , الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021


سمو نائب أمير حائل يرعى الحفل الافتتاحي لمهرجان "عيد حائل 34

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء - متابعات 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء اليوم الحفل الافتتاحي لمهرجان عيد حائل 1434هـ الذي تنظمه أمانة المنطقة بعنوان "والله وهلا بالعيد " بمنتزه المغواة الترفيهي للاحتفالات.
واستقبل سمو نائب أمير منطقة حائل فور وصوله مقر الحفل جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك من مسئولين مدنيين وعسكريين وأهالي المنطقة ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز وأعضاء مجلس المنطقة وأعضاء المجلس البلدي.
وبادل سموه الجميع مشاعرهم الصادقة بهذه المناسبة المباركة , سائلا الله بأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.
عقب ذلك بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس كلمة رفع خلالها باسمه وباسم أهالي المنطقة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك , مؤكدًا قوة التلاحم الذي يربط القيادة بالشعب.
وأوضح المهندس أبو راس أن فعاليات مهرجان العيد تستهدف مختلف فئات المجتمع, معبرًا عن شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل ولسمو وزير الشئون البلدية والقروية ولسمو نائب أمير منطقة حائل على كل الدعم الذي قدم للجان التنظيمية للاحتفال, كما عبر عن شكره للرعاة من الشركات الوطنية المساهمين بنجاح الفعاليات من مختلف الجهات الحكومية والأهلية والأفراد .
بعد ذلك قدم أوبريت "والله وهلا بالعيد" الذي اشتمل على لوحات فنية وإنشادية. ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية العرضة السعودية التي شارك سموه في أدائها مع الأهالي.
وفي نهاية الحفل كرم سمو نائب أمير منطقة حائل عدداً من ذوي شهداء الواجب , وطلاب مركز الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد لرعاية الأيتام ، كما كرم الرعاة للمهرجان من الشركات والجهات الحكومية المشاركة, كما تسلم سموه درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة قدمها أمين منطقة حائل.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي, ومدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي, وعدد من المسئولين.
بواسطة : admin
 0  0  912
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 صباحًا الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021.