• ×

12:35 مساءً , الأربعاء 6 صفر 1442 / 23 سبتمبر 2020


في التصنيف الشهري للأندية "الهلال"أفضل "الأندية السعودية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء الإلكترونية - متابعات : 
تفوق فريق الهلال على كبار الأندية السعودية ( النصر ، الأهلي ، الاتحاد ، الشباب ) في التصنيف الشهري للأندية على مستوى العالم أجمع ، وذلك وفقاً لتصنيف موقع clubworldranking العالمي المعروف .

وتواجد فريق الهلال الذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة على المستويين المحلي والآسيوي ، في المرتبة الـ17 ، قبل أندية معروفة مثل فيورنتينا الإيطالي وحامل لقب البريميرليج مان سيتي وفالنسيا وأتلتيك بلباو الإسبانيان ودينامو كييف الأوكراني وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني وغيرهم .

فيما جاء الأهلي السعودي في المرتبة الثانية على مستوى الأندية السعودية في التصنيف ، وذلك في المرتبة الـ28 ، وتواجد المتصدر وحامل لقب الدوري السعودي للمحترفين النصر في المركز الـ40 ، وحل الاتحاد رابعاً في المرتبةالـ59 ، والشباب خامساً في المرتبة الـ69 .

وحل الهلال في المرتبة الثانية آسيوياً بعد فريق تشونبوك الكوري الجنوبي صاحب المركز الـ16 ، وجاء بعد بطل كوريا الجنوبية والزعيم السعودي ، سيئول الكوري ثالثاً بالمرتبة الـ20 ، وتواجد الأهلي السعودي رابعاً على مستوى آسيا .

وتصدر التصنيف العالمي في شهر أبريل الجاري ، ريال مدريد الإسباني وتلاه غريمه وملاحقه برشلونة ، وحل بايرن ميونيخ الألماني ثالثاً ، وتواجد إشبيلية وأتلتيكو مدريد الإسبانيان في المركزين الرابع والخامس ، ثم أندية فولفسبورج وآرسنال ويوفنتوس وتشيلسي وبورتو في المراتب من السادس وحتى العاشر توالياً .

image
بواسطة : admin
 0  0  219
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:35 مساءً الأربعاء 6 صفر 1442 / 23 سبتمبر 2020.