• ×

09:02 مساءً , الخميس 11 ربيع الثاني 1442 / 26 نوفمبر 2020


خادم الحرمين يستقبل الرئيس السيسي في قصر العوجا بالدرعية ويقيم له مأدبة غداء تكريمية

في قصر العوجا بالدرعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء الإلكترونية - الرياض 
استقبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في قصر العوجا بالدرعية والوفد المرافق له.

وفي بداية الاستقبال أطلع خادم الحرمين الشريفين، الرئيس السيسي، على ما يضمه قصر العوجا من صور تاريخية للملك عبدالعزيز رحمه الله، ومدينة الرياض قديماً، بالإضافة إلى السيوف وبعض الأدوات التراثية.

وخلال الاستقبال هنأ الرئيس السيسي، خادم الحرمين الشريفين، باختيار الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد، واختيار الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد.

كما جرى تبادل الأحاديث الودية، واستعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

وقد أقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء تكريماً للرئيس المصري والوفد المرافق له، وقد حضر الاستقبال ومأدبة الغداء، ولي العهد وولي ولي العهد، وعدد من الأمراء والمسؤولين.

كما حضرها من الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري ورئيس المخابرات العامة خالد فوزي ومدير مكتب رئيس الجمهورية اللواء عباس كامل والسفير لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب .

بعد ذلك، غادر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، مدينة الرياض، وكان في وداعه لدى مغادرته قصر العوجا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

كما كان في وداعه بمطار قاعدة الرياض الجوية ولي العهد الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وسفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة عفيفي عبدالوهاب وعدد من المسؤولين مدنيين وعسكريين.

جدير بالذكر أن ولي العهد وولي ولي العهد كانا استقبلا في وقت سابق اليوم بمطار القاعدة الجوية بالرياض الرئيس السيسي لدى وصوله الرياض في زيارة رسمية للمملكة.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محرر ١
 0  0  736
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:02 مساءً الخميس 11 ربيع الثاني 1442 / 26 نوفمبر 2020.