• ×

07:53 صباحًا , الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021


مستشفى بقعاء طبيب الأطفال مثالي , وما تم تداوله لسوء معاملته إشاعة مغرضة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء - خاص  

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وواتساب " تحذير عاجل وهام بخصوص طبيب الأطفال في مستشفى محافظة بقعاء العام سوري الجنسية و بأنه من الطائفة العلوية ومن الموالين للنظام , وأنه لوحظ علية معاملته السيئة لصغار السن " حسب تعبيرهم .

صحيفة بقعاء الإلكترونية تواصلت مع أحد المسئولين في مستشفى محافظة بقعاء بخصوص ما تداولة النشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي , ونفى ذلك جملةً وتفصيلاً وأن هذا الأمر إشاعة وعاري من الصحة , ولم تلاحظ إدارة المستشفى أو أحد مراجعي عيادة الأطفال حيال ماتداوله النشطاء , وأن هذا الأمر مجرد إشاعة وشوشره لبث الخوف والرعب لدى المجتمع .

وذكر المصدر بأن مستشفى محافظة بقعاء يمتلك كفائات عالية من الأطباء , وأن الأطباء يقومون بأداء عملهم بأكمل وجهة دون أن تفرض عليه الضغوط النفسية أو الدينية أو السياسية التي تفرضها المشاعر لدى كل إنسان , وأن مهنة الطبيب البشري من أشرف المهن ,ويتحلى الطبيب بالشفقة على مريضه والقيام بواجبات أداء الرحمة الذي يمليه عليه ضميره الأنساني لا الانتماءات أيً كانت .

وأستغرب المصدر ماهي الإسائات التي تلقاها الأطفال من ذلك الطبيب حسب تعبيرهم وإدعائهم !؟ كون مهمة الطبيب تكمن في سؤال مرافق المريض "الطفل " ومن ثم التشخيص وبعدها الوصفة العلاجية .

وأكد بأن مهنة الطب انسانية لا تعرف التفاضل بين مريض واخر بسبب العرق أو الدين وأن أخلاقيات ومسؤليات الأطباء لا تسمح لهم بذلك .

ودعى الجميع بالكف عن ترويج الفتن والشائعات المغرضة والانجراف وراء الشائعات في ظل توفر وسائل التواصل والتي أصبحت فيها المعلومة والشائعة سريعة الانتشار ولا يعلم مصادرها , وحث الجميع بتقديم النقد الهادف البناء بعيداً عن الشائعات وخلافها , وأن أبواب الإدارة مفتوحة للجميع بدون إستثناء لتقديم ما لديهم من أي قصور يلاحظ .
بواسطة : admin
 0  0  1296
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 صباحًا الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021.