• ×

12:08 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

صحيفة بقعاء الالكترونية ترحب بخادم الحرمين الشريفين

600 مشروع بقيمة 16 مليار ريال.. أمير القصيم يوضح تفاصيل المشاريع التي سيفتتحها ويدشنها خادم الحرمين خلال زيارته للمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء الإلكترونية - فريق التحرير قال أمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيفتتح ويدشن خلال زيارته للمنطقة عدداً من المشروعات.

وأوضح أن المشروعات التي سيفتتحها خادم الحرمين الشريفين ويدشنها تتجاوز 600 مشروع، وتزيد قيمتها على 16 مليار ريال، منها مشاريع تنموية وتعليمية، وأخرى للإسكان والطرق والبيئة والمياه والكهرباء والخدمات العامة، إضافة إلى مشاريع اقتصادية حكومية.

وتفصيلاً، أضاف أمير منطقة القصيم أن خادم الحرمين سيفتتح 402 مشروع في 12 قطاعاً، بقيمة إجمالية قدرها 12 ملياراً و151 مليوناً و913 ألفا و844 ريالاً، وسيدشن ويضع حجر الأساس لمائة وتسعة وتسعين مشروعاً لخمسة قطاعات حكومية، بقيمة إجمالية قدرها 4 مليارات و202 مليون و976 ألفا و343 ريالا.

وقال الأمير فيصل بن مشعل - في تصريح بهذه المناسبة - إن أهالي المنطقة يتشرفون بالزيارة الكريمة لخادم الحرمين، الذي يحلّ بين أبناء شعبه الذي ينعم بالنهضة التي يشهدها هذا العهد الزاهر الذي واصلت فيه المملكة تقدمها بجدارة رغم التحديات التي تشهدها كل اقتصادات العالم.

وأكد أمير المنطقة على أن المشاريع التي سيدشنها خادم الحرمين ستسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وستعزز البنى التحتية الاقتصادية والحضارية والتنموية.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد وصل إلى منطقة القصيم في مستهل زيارة للمناطق الشمالية للمملكة، وكان في مقدمة مستقبليه في مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وأمير منطقة القصيم، وعدد من الأمراء وكبار المسؤولين.
بواسطة : محرر ١
 0  0  42
التعليقات ( 0 )