• ×

05:36 صباحًا , الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018


المهرجان وفر أكثر من 50 وظيفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء_نوف 
السوق الشعبي بمهرجان " درب زبيدة " يستهوي الزوار
حرص مهرجان درب زبيدة التاريخي ، والمقام بمدينة فيد، في نسخته الأولى، بدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل ومجلس التنمية السياحية ولجنة التنمية السياحية بمدينة فيد وبالتعاون مع شركائها من الجهات الحكومية الرئيسية بحائل ، وبتنظيم من شركة الليالي العربية في حائل .
وأكد المدير التنفيذي لشركة الليالي العربية منظم المهرجان عمر العباس الشمري أن المهرجان وفر أكثر من 50 وظيفة للشباب والشابات تتمثل في الاسر المنتجة والنقل ومتابعة تنظيم الساحة ومراقبة والسكرتارية والإعلام والعلاقات العامة والضيافة .
وأضاف الشمري أن المهرجان من أهم أهدافه استفادة الشباب والشابات من اقامة مهرجان درب زبية التاريخي في التجارة وكسب الخبرة.
استهوي السوق الشعبي بمهرجان درب زبيدة التاريخي في نسخته الأولى ، الزوار بمختلف اهتماماتهم، ويُعد بيئة للاستمتاع بالعديد من الفعاليات المتنوعة والاطلاع عن قرب على أبرز ما يقدمه رواد المهرجان للزوار بمختلف اهتماماتهم.
واستقطبت جماليات السوق الشعبي شغف الزوار والمهتمين بمحاكاة الماضي العريق، فالمأكولات الشعبية والحرف والمشغولات اليدوية والألعاب الشعبية التي تقدمها الأسر المنتجة رسمت أبعاداً محاكية، مع ما يقدم للعائلات و الأطفال من فعاليات متنوعة تستهوي اهتماماتهم . واحتوي السوق الشعبي على عدد من المحلات والجلسات الشعبية التي اندمجت بجمالياته مع الماضي العريق بكل أبعاده للعائلات من رواد السوق.

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محرر المكتب
 0  0  59
التعليقات ( 0 )