• ×

11:21 مساءً , الخميس 14 رجب 1440 / 21 مارس 2019


أسباب غياب المديفر والهاشم عن برنامج «في الصميم»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أثار غياب المذيع عبدالله المديفر عن الظهور في حلقة اليوم من البرنامج الحواري في الصميم على قناة روتانا خليجية ، بالإضافة إلى التغيير الواضح في خط البرنامج وظهور الحلقة بصورة مغايرة للحلقات السابقة التساؤلات عن سر غياب المذيع المديفر .

وكشفت المصادر عن سر الغياب واستعانة إدارة البرنامج بمذيع آخر ، حيث أكدت المصادر أنه صدر قرار بإيقاف المذيع ، وتبلغت به إدارة القناة التي أحاطت به فريق البرنامج ، وبالتالي اضطر الفريق للاستعانة بزميلهم المذيع عبدالعزيز الشبانة الذي تفاجأ بتكليفه بالحلقة رغم خروجه من ساعة بث لبرنامج الافتاء في قناة الرسالة قبل موعد برنامج في الصميم مباشرة ، كما اضطرت إدارة البرنامج للاستعانة بالضيف البديل مفرج بن شوية بديلا عن الضيف الرئيسي الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم ، والذي يفترض أن يظهر في حلقة اليوم من الكويت ، وقد تقرر تأجيل حلقة الهاشم إلى يوم الغد ،مالم يحدث تطورات أخرى .

وحيث أن القرار لم يكن من إدارة القناة ، كما علمت أن سبب ايقاف البرنامج لم يكن حلقة الأستاذ محمد سعيد طيب أو حلقة الدكتور عبدالعزير الدخيل كماتردد ، وإنما جاء نتيجة تراكمية للجرأة التي شهدتها حلقات البرنامج في الفترة الماضية .

من جهة أخرى قال مصدر للوئام أن إيقاف البرنامج ربما يكون له علاقة بإيقاف برنامج المذيع فهد السنيدي 140 على قناة المجد ، وبرنامج لك حق للدكتور سلمان العودة .

وكانت الوئام قد أجرت عدة اتصالات بالمذيع المديفر لأخذ تعليقه على القرار الا أن هاتفه بقي مغلقا.

جدير بالذكر أن الدكتور سلمان العودة كشف هو الآخر عن إيقاف برنامجه الرمضاني لك حق ، وأشار إلى تلقيه تعليمات التوقف من هيئة الإعلام المرئي
بواسطة : admin
 0  0  962
التعليقات ( 0 )