• ×

12:17 مساءً , الأحد 21 ذو القعدة 1441 / 12 يوليو 2020


وكيل إمارة منطقة حائل للشؤون التنموية الاستاذ صالح بن صالح المطيري يزور منتزه ومنتجع أجا بارك الترفيهي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء زار وكيل إمارة منطقة حائل للشؤون التنموية الاستاذ صالح بن صالح المطيري منتزه ومنتجع أجا بارك الترفيهي الذي يحوي على العديد من الفعاليات التي تلامس كافة شرائح المجتمع جميعهم.
وفور وصوله كان في لقائه صاحب المنتزه والمنتجع خالد عبدالعزيز الكعيك ، وإدارة المنتجع، والفريق المنظم .
حيث تجول سعادته في أرجاء المنتزه مطلعاً على ما يحتويه من مساحات للأسر المنتجة لتحضير وتجهيز المأكولات الشعبية السعودية، ومساحة الألعاب ، ومعرض بصمة لون الثاني ، وساحة «الفود ترك» وغيرها من الأركان المختلفة .
وأبدى وكيل إمارة حائل للشؤون التنموية سعادته وفخره بما شاهده من تنظيم ونجاح في فعاليات داخل المنتزه ، موصياً بدوام مثل هذه الفعاليات الناجحة واستمرارها لتقدم كل ما هو نافع ومفيد لقضاء أفراد المجتمع جميعهم أجمل أوقاتهم الاجازات والأجازة الإسبوعية ، مفيداً أن مثل هذه الفعاليات تدعم السياحة في المنطقة .
وأكد خالد عبدالعزيز الكعيك صاحب متزه ومنتجع أجا بارك ، أن المنتجع يقدم لزواره حزمة من الفعاليات التي تواكب تطلعات جميع شرائح المجتمع، مقدماً شكره لوكيل الإمارة للشؤون التنموية الأستاذ صالح بن صالح المطيري على المتابعة الدائمة لفعاليات أجا بارك والدعم المتواصل على كافة الأصعدة مما له الأثر الكبير في أثر الحركة الاقتصادية والتجارية والسياحية لدعم الس
ياحة المستدامة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : نوف
 0  0  528
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 مساءً الأحد 21 ذو القعدة 1441 / 12 يوليو 2020.