• ×

10:45 مساءً , الأربعاء 12 رجب 1442 / 24 فبراير 2021


أسعار البنزين اليوم الخميس.. أرامكو تعلن التفاصيل خلال ساعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء الإلكترونية - فريق التحرير تعلن شركة أرامكو، عن تفاصيل أسعار البنزين اليوم الخميس وفق الجدولة الزمنية التي تم اعتمادها والتي تقضي بأن تتم مراجعة سعر البنزين في السعودية في اليوم العاشر من الشهر الميلادي على أن يتم العمل بالأسعار الجديدة صبيحة اليوم التالي للمراجعة.


ويترقب المواطنون والمقيمون بالمملكة، إعلان أسعار البنزين اليوم، فيما يُجرى تعديل أسعار منتجات الطاقة وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، علمًا بأنَّ الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة قابلة للتغيير ارتفاعًا وانخفاضًا تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.

أسعار البنزين اليوم

ووفقًا لشركة النفط العملاقة أرامكو السعودية، فسيتم العمل بأسعار البنزين اليوم التي تم الإعلان عنها في شهر أغسطس الماضي.

ورفعت شركة أرامكو الأسعار المحلية للبنزين لشهر أغسطس؛ حيث أصبح سعر البنزين (أوكتان91 )1.43 ريال للتر من 1.29 ريال في يوليو، فيما سجل البنزين95 مبلغ1.60 بدلًا عن1.44 ريال.

تعديل أسعار النفط

وتعتزم شركة أرامكو السعودية، مساء الكشف عن أسعار البنزين اليوم الخميس، لشهر سبتمبر، على أن يبدأ العمل بالأسعار الجديدة بدءًا من غدٍ الجمعة11 سبتمبر 2020.

وفي فبراير الماضي، أعلنت أرامكو، تعديل فترة المراجعة الدورية للأسعار من ربع سنوية إلى شهرية؛ حيث يتم التعديل في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي والتطبيق يكون صباح اليوم الحادي عشر، وذلك وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه.

وكانت أسعار النفط قد هبطت، الثلاثاء الماضي، في ظل مخاوف إزاء الطلب على الوقود مع اقتراب موسم العطلات الصيفية في الولايات المتحدة من نهايتها، وزادت عطلة نهاية أسبوع طويلة بمناسبة عيد العمال من مخاوف ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في عدد أكبر من الولايات الأمريكية.
بواسطة : محرر ١
 0  0  422
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 مساءً الأربعاء 12 رجب 1442 / 24 فبراير 2021.