• ×

01:27 صباحًا , الإثنين 9 ربيع الأول 1442 / 26 أكتوبر 2020


مواطني بقعاء يناشدون البلدية والتجارة بالتدخل العاجل

تزامناً مع مناسبة عيد الفطر المبارك الأسعار ترتفع في بقعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة بقعاء - حمود الهزيم 
أمانات المناطق وبلديات محافظات المملكة بدأت بحملات مكثفة ودقيقة على بعض المحال التجارية التي تخضع لمراقبتها من حيث الأسعار وتحديدها وذلك قبيل عيد الفطر المبارك وتحسباً لإستغلال وجشع التجار وبعض المحلات التجارية للمواطنين في هذه المناسبة سنوياً والتي بات من الواجب حماية المستهلك خصوصاً بعد تذمر المواطنين من رفع أسعار المطاعم وسوق الخضار والفواكة وصوالين الحلاقة ومحلات الحلوى في مثل هذه المناسبة.

من جانبه وعبر صحيفة بقعاء الإلكترونية يناشد عدد من مواطني محافظة بقعاء بلدية محافظة بقعاء وفرع وزارة التجارة بمحافظة بقعاء بالتحرك الفوري تجاه ما يعانونه سنوياً والحد من جشع التجار وبعض المحلات مثل (( سوق الخضار والفواكه , وصوالين الحلاقة , والمطاعم , ومحلات الحلوى , ومغاسل الملابس , ومغاسل السيارات ... )) مستغلين هذه الفرصة برفع الأسعار في ظل غياب المراقبة من الجهات المسئولة والمعنية بذلك كلاً فيما يخصة من ناحية المراقبة , مطالبين بالوقت نفسه تحركاً دورياً وليس في مثل هذه المناسبات وخلافها.

فيما ثمن المواطنين جهود ودور مسئولي فرع وزارة التجارة بمحافظة بقعاء الأخير والمتمثل بإجبار المحلات التجارية بوضع تسعيرة على جميع المواد الإستهلاكية والتي قضت على كثير من الجشع السابق ولمسه المواطن بنفسه.

لا نحل أحدا من التعدي على المادة دون الإشارة إلى المصدر.
بواسطة : admin
 0  0  1223
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 صباحًا الإثنين 9 ربيع الأول 1442 / 26 أكتوبر 2020.